الخميس، 18 ديسمبر 2014

18 دجنبر 2014//أوطم// ظهر المهراز// النظام القائم يستمر في مسلسل الهجوم بأساليبه المعهودة، ويعتدي على أحد الطلبة ببلطجيته في محيط الجامعة.



أوطم// ظهر المهراز// النظام القائم يستمر في مسلسل الهجوم بأساليبه المعهودة، ويعتدي على أحد الطلبة ببلطجيته في محيط الجامعة.

في هاته الأيام القليلة الماضية بدأت مليشيات من البلطجية تتربص بالطلبة والطالبات الذين يتواجدون من داخل الساحة الجامعية، إلى حين انتهاء وجبة العشاء والتفاعل في أشكال نضالية، استمرار في المعركة النضالية بالموقع.  يوم البارحة الأربعاء 17 دجنبر 2014، تم الاعتداء والهجوم على أحد الطلبة (الصور جد معبرة عن مدى بشاعة الجريمة) بالحي الصناعي "سيدي ابراهيم " من طرف بلطجية النظام الدموي، وهو متوجه إلى المنزل الذي يكتريه مع مجموعة من الطلبة المحرومين من حقهم  في السكن كباقي طلبة ظهر المهراز، جراء الجريمة شنعاء، جريمة هدم الحي الجامعي الأول ذكور، أسلوب لطالما استعمله النظام في حق القلعة الحمراء، وها هو هذه المرة يسخر بيادقه لارتكاب جرائم أخرى في حق الطلبة والطالبات، بعدما أحبطت كل المخططات الصهيونية لإقبار الفعل النضالي، يجند كل قواه و زبانيته لاستكمال مسلسل التآمر والدسيسة في حق الحركة الطلابية بموقع ظهر المهراز وعبرها جل المواقع الجامعية .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق