الاثنين، 22 سبتمبر 2014

في:22شتنبر2014/أوطم/ النهج الديمقراطي القاعدي-موقع القنيطرة-/ النظام القائم، يستمر في ارتكاب جرائمه في حق النهج الديمقراطي القاعدي والجماهير الطلابية وهذه المرة بتسخير بلطجيته في حق المناضلات، واعتقال طالب من طرف قوى القمع.



في :22شتنبر2014
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب         النهج الديمقراطي القاعدي-موقع القنيطرة-

النظام القائم، يستمر في ارتكاب جرائمه في حق النهج الديمقراطي القاعدي والجماهير الطلابية وهذه المرة بتسخير بلطجيته في حق المناضلات، واعتقال طالب من طرف قوى القمع.

في مسلسل الهجوم على الحركة الطلابية، وقيادتها العملية والسياسية، النهج الديمقراطي القاعدي، يعمد النظام القائم على تسخير بيادقه، من قوى القمع، وقوى ظلامية، وبلطجية، لاستكمال المؤامرة التي حيكت في حق توجه مكافح، عبر التهديدات المتتالية داخل وخارج الجامعة بالتصفية الجسدية، والتنكيل الذي يتعرض له مناضلوه ومناضلاته، حيث لم تسلم رفيقتين في النهج الديمقراطي القاعدي بموقع القنيطرة من التنكيل من طرف بلطجية النظام الأولى صبيحة هذا اليوم الاثنين 22شتنبر2014،والثانية مساء نفس اليوم ،  تعرضتا لأبشع أنواع التنكيل ناهيك عن السب والشتم، والتهديد بالتصفية الجسدية. كما قامت قوى القمع بالتدخل في حق الجماهير الطلابية بالشكل النضالي الذي تم تنظيمه من أجل مطلبها العادل والمشروع في تخفيض تسعيرة النقل الذي كان مكتسبا وتم الإجهاز عليه من طرف شركة النقل، أسفر هذا التدخل عن العديد من الإصابات ، واعتقال طالب لا يزال لحدود اللحظة مجهول المصير. وفي إطار مسلسل الترهيب والتقتيل الذي ينهجه النظام في حق المناضلين والمناضلات والجماهير الطلابية في محاولة لإقبار الفعل النضالي من داخل الجامعة المغربية، وخصوصا بعد الصمود البطولي الذي أتبثه مناضلو ومناضلات النهج الديمقراطي القاعدي بمعية الجماهير الطلابية بداية الموسم الحالي والمقاومة الشرسة لمخططات النظام الطبقية في حقل التعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق