الأربعاء، 14 أغسطس 2013

عاجل وخطير من فاس: أحد مناضلي النهج الديمقراطي القاعدي يتعرض لمحاولة الاغتيال على يد عناصر مجهولين ( +صورة)


فاس في: 15 غشت 2013
عاجل وخطير من فاس
أحد مناضلي النهج الديمقراطي القاعدي يتعرض لمحاولة الاغتيال على يد عناصر مجهولين
( +صورة) 
تعرض أحد الرفاق ( م. إ.)، مناضل الاتحاد الوطني لطلبة المغرب والنهج الديمقراطي القاعدي، قبل قليل لمحاولة اغتيال على يد مجموعة من البلطجية بحي عوينات الحجاج، وقد أصيب الرفيق بجرح غائر في الرأس بواسطة سلاح أبيض ( سيف).


  ونقل الرفيق في حالة خطيرة إلى المركب الجامعي الاستشفائي  (CHU)  لتلقي العلاجات الضرورية بعدما أصيب بنزيف حاد، بحيث تمت خياطة الجرح الذي بلع طوله حوالي 4 سنتمترات.
  وقد تمت محاولة الاغتيال هاته بأحد الأزقة المظلمة حيث كانت تلك العصابة تنتظره متربصة وقامت بمباغتته بالهجوم عليه بدون مقدمات ودون أن يكون  ذلك بنية السرقة.
 للإشارة فقد سبق لقوى القمع أن حاولت اغتيال الرفيق يوم 15 أبريل 2013 بعد ملاحقته والاعتداء عليه بطريقة همجية ( أنظر هذا الرابط http://vdbunem.blogspot.com/2013/04/blog-post_4383.html ) بعد اقتحامها لجامعة ظهر المهراز إبان المعركة النضالية البطولية.  
 ولحدود اللحظة لم يتم التعرف على هوية هؤلاء المجرمون، لبيقى التساؤل مطروحا عن الجهة الحقيقية التي تقف وراء هذه العملية خصوصا مع توالي الاعتداءات والمؤامرات في حق مناضلي ومناضلات النهج الديمقراطي القاعدي التي حاكها النظام القائم، ومنها الاعتداء على الرفيقة أديبة قبالي ومن بعدها المؤامرة في حق الرفيقين نادية البوني ورضوان البدري خلال الأسابيع الماضية.
  

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق