الجمعة، 4 أكتوبر 2013

السجن المحلي تولال 2- مكناس --- 27 شتنبر 2013 المعتقلان السياسيان: حسن كوكو ومنير أيت خافو--- مستجدات من داخل السجن



السجن المحلي تولال 2- مكناس                      في 27 شتنبر 2013


        المعتقل السياسي: حسن كوكو   المعتقل السياسي: منير أيت خافو 

مستجدات من داخل السجن


  
                                       





ملاحظة: نعتذر للجماهير الطلابية و كذلك لكل متتبعي معركة المعتقلين السياسيين بشكل عام و معركتنا من داخل سجن تولال 2 بشكل خاص عن هذا التأخير الناتج عن ما نعانيه من حصار و تفتيش يومي.


بعد عدة خطوات نضالية قمنا بها من داخل السجن، دفاعا عن هويتنا كمعتقلين سياسيين و من أجل المطالبة بإطلاق سراحنا و كافة المعتقلين السياسيين، كان أخرها إضراب عن الطعام لمدة 25 يوم و التي انطلقت يوم الأربعاء 4 شتنبر 2013 إلى جانب المعتقلين السياسيين ( سفيان الصغيري، محمد الولكي و حسن أهموش) الذين دخلوا في إضراب مفتوح عن الطعام.

مما فرض على إدارة السجن الرضوخ و طلب الحوار يوم الأربعاء 25 شتنبر 2013، استطعنا من خلاله انتزاع مجموعة من المكتسبات ( التطبيب، الفسحة، المكتبة...)، كانت الإدارة قد زحفت عليها في وقت سابق (بعد نشرنا لتقرير  يبين الوضعية المزرية التي يعيشها السجناء داخل سجن تولال 2)، فيما لازالت مجموعة من المطالب الأخرى عالقة خصوصا الزيارة المفتوحة، إطلاق السراح،...

و في الأخير نحيي رفاقنا المعتقلين السياسيين، معتقلي النهج الديمقراطي القاعدي بكل من تازة و فاس و كافة المعتقلين السياسيين على امتداد هذا الوطن الجريح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق