الجمعة، 29 نوفمبر 2013

السبت 30 نونبر 2013 --- الاتحاد الوطني لطلبة المغرب --- لجنة المعتقل: آخر مستجدات معركة المعتقلين السياسيين بالمغرب

السبت 30 نونبر 2013

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب      لجنة المعتقل

آخر مستجدات معركة المعتقلين السياسيين بالمغرب


 
مجموعة مكناس: اليوم 25 من الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه المعتقلون السياسيون الخمسة (حست كوكو، محمد الولكي، منير آيت خافو، سفيان الصغيري وحسن أهموش) من داخل سجن تولال2 بمكناس منذ 5 نونبر 2013.
مجموعة مراكش: اليوم 18 من الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه المعتقلون السياسيون العشرة (بوجمعة جامو، إبراهيم النجمي، حميد زدو، هشام المسكيني، محمد الوقاصي، عزيز البور، عبد الحق الطلحاوي، حميد البغدادي، محمد المودن ومحمد أحريك) الموزعين على سجون: ورزازات، آسفي، قلعة السراغنة، الصويرة وآيت ملول، منذ 12 نونبر 2013.
مجموعة الدار البيضاء: اليوم  6 من الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه المعتقلون السياسيون الثلاثة ( ربيع هومازن، حمزة هدّي ومعاد المخلوفي) من داخل سجن عكاشة بالدار البيضاء منذ 24 نونبر 2013.
مجموعة الحسيمة: اليوم 3 من الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه المعتقل السياسي عبد العظيم بن شعيب من داخل السجن المحلي بالحسيمة منذ 28 نونبر 2013.
مجموعة فاس: يوم 20 نونبر 2013 إطلاق سراح 8 معتقلين سياسيين ( عبد النبي شعول،أسامة زنظار، عمر الطيبي، صلاح الدين شفيق، موسى السموني، محمد رضى الدرقاوي، جابر الرويجل وميمون بن زيزة) بعد الحكم الجائر عليهم بستة أشهر سجنا نافذة لكل واحد منهما بعدما قضوا حوالي 7 أشهر من الاعتقال "الاحتياطي" بالسجن المحلي عين قادوس بفاس.

الحرية لكافة المعتقلين السياسيين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق